blockquote> تحميل برامج مجانية - ماي ايجي: فبراير 2014

الخميس، 27 فبراير 2014

مشاهدة فيلم Dhoom 3 مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم Dhoom 3 مترجم اون لاين
مشاهدة فيلم Dhoom 3 مترجم اون لاين
مشاهدة الفيلم الهندي الجديد دوم 3 , مشاهدة اون لاين ومباشرة من دون تقطيع, فيلم Dhoom 3 يوتيوب, ماي ايجي, موقع العرب, بانيت.
 

الاثنين، 24 فبراير 2014

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2014 - Internet Download Manager 6.19

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2014 - Internet Download Manager 6.19
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2014 - Internet Download Manager 6.19

وصف البرنامج :

انترنت دوانلود مانجر 2014 مدير تحميل الانترنت هو الخيار الكثيرين، عندما يتعلق الأمر إلى زيادة التحميل بسرعة تصل إلى 5x . هذا البرنامج لديه حمل ذكي معجل منطق ان ميزات ذكية دينامية تجزئة الملف و يتضمن الآمنة متعددة تنزيل التكنولوجيا لزيادة سرعة التحميل الخاص بك. غيار إعادة استعمال المتاحة صلات بدون اتصالات إضافية للحصول على أفضل سرعة الاداء.

انترنت داونلود مانجر مدير تحميل الانترنت يضم نظام الخطأ انتعاش شامل مع ميزات استئناف القدرة . وهذه إعادة تشغيل انقطاع التحميل بسبب الصلات المفقودة ، مشاكل الشبكة ، وانقطاع الكهرباء و إغلاق النظام. هذا البرنامج لديه واجهة المستخدم الرسومية بسيطة، مما يجعل من السهل للاستخدام، أو إذا كنت تفضل ، يمكنك استخدام الانترنت مدير تنزيل من واجهة سطر الأوامر .

وتشمل الميزات :

    والجدول الزمني استئناف التنزيلات .
    استئناف القدرة
    الانتعاش الخطأ
    دعم خادم وكيل
    FTP بروتوكول HTTP و دعم
    MP3 السمعية و MPEG تجهيز محتوى الفيديو
    دعم متعدد اللغات

سوف غيار دمج جهد في متصفح الويب الخاص بك في الاختيار، سواء كان ذلك مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، أوبرا ، وموزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم ، في الواقع معتمدة المتصفحات الشعبية الأخرى كلها تقريبا ل معالجة برامجك آليا . يمكنك تحميل الموسيقى و ملفات الفيديو في شكل MP3 ، FLV ، MPEG و العديد من الأشكال الأخرى.

وقد حل هذا الإصدار الأخير من البرنامج ( 6.18 ) مشاكل مع الفيديو 1080p HD الاعتراف في جوجل كروم . وهناك أيضا ميزة جديدة لتولي HTTPS التنزيلات في جوجل كروم ( فإنه يضيف ميزة ل مشاهدة تحميل هذا الفيديو / الصوت ل وحة HTTPS أشرطة الفيديو في المتصفح) . وأضافت غيار ويندوز 8 أيضا التوافق و يتميز ويندوز 7 و يضيف أيضا دعم برنامج Internet Download Manager ويندوز فيستا تحسين التكامل لشركة آي إي 10 و إي المتصفحات مقرها ، لديه شريط الأدوات المحسنة ، والكثير من التحسينات و الميزات الأخرى مثل المختطف صفحة الفيديو ، جدولة إعادة بنائه و دعم بروتوكول MMS .

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2014 :


اضغط هنا للتحميل برابط مباشر