blockquote> تحميل برامج مجانية - ماي ايجي: مارس 2013

الأربعاء، 27 مارس 2013

تحميل برنامج iVideo لالتقاط صور الفيديو والتعديل عليها - برنامج اي فيديو للايفون والايباد

تحميل برنامج iVideo لالتقاط صور الفيديو والتعديل عليها - برنامج اي فيديو للايفون والايباد

معلومات عن البرنامج :
برنامج iVideo يقوم بالتقاط الصور وتصوير الفيديو عبر جوالك و تحريرها باضافة بعض المؤثرات والتعديل عليها , يحتوي البرنامج على العديد من المؤثرات الرائعة حيث بامكانك اضافتها على الفيديو , كما يوفر لك البرنامج اداة لنشر اعمالك على المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك والتويتر وغيرها .

صورة من البرنامج :

تحميل البرنامج :
تنزيل,تحميل,برنامج مجاني,الاصدار الاخير,للايفون والايباد,الجوال,التعديل على الصور,اضافة الؤثرات,مجانا,2013,برامج عربي,برامج نت,جي سوفت,فري داونلود,ماي ايجي,ستار تايمز,سوفت عرب,ايجي مودرن

تحميل برنامج تقطيع الفيديو 2013 - Download Video Cutter Free

معلومات عن البرنامج :
برنامج مجاني يتيح لك تقطيع الفيديو الى اجزاء صغيرة الحجم حيث بامكانك ان تختار المقاطع التي تريد استخراجه من الفيلم الذي تريد تقيسمه حسب ما تريد , يمكنك البرنامج من التحكم الكامل في تنسيق الفيديو بطريقة رائعة فبامكانك حذف مقطع ما من فيلم لا تريده مثلا او التقطيع قصد رفعه الى الانترنت.
 Download Video Cutter Free برنامج مجاني ويستخدمه الملايين عبر العالم لانه من اشهر البرامج في مجاله , يعدم الصيغ التالية :MPG, VOB, DAT, AVI, DIVX, MP4, WMV, MOV, MKV, FLV .

صورة من البرنامج :


تحميل البرنامج :
تحميل,تنزيل,مجاني,تقطيع الفيديو,ماي ايجي,ستار تايمز,فري داونلود,سوفت عرب,ايجي مودرن,2013,برامج عربي,برامج نت,جي سوفت,عرب سيد,مزيكا توداي,Download Video Cutter,myegy,free

الثلاثاء، 26 مارس 2013

تحميل برنامج التعديل على الصور StudioLine Photo Basic 3

تحميل برنامج التعديل على الصور StudioLine Photo Basic 3

معلومات عن البرنامج
هو من افضل واشهر البرامج عالميا في مجال التعديل على الصور حيث بامكانك من خلاله التعديل على صورك الشخصية كما تشاء , يوفر لك برنامج StudioLine Photo Basic 3 ادوات حيث يمكنك من الكتابة على الصور واختيار الالوان والخطوط المناسبة لك كما بامكانك تصغير وتكبير الصور وتغيير محتواها بالكامل واضافة التاثيرات والخطوط المختلفة .
يمكنك البرنامج من حفظ اعمالك في جهازك او نشرها على الفيسبوك والمنتديات .
StudioLine Photo Basic 3 برنامج رائعة بالفعل ومميز لا يحتاج الى شرح الاستخدام , قم بتنزيل البرنامج مجانا من مدونة تحميل برامج مجانية .
حجم البرنامج : 65 ميجابايت
الاصدار : 3.7

صور من البرنامج


الجمعة، 8 مارس 2013

تحميل برنامج PDF Expert للهواتف الذكية والايفون والايباد

تنزيل برنامج البي دي اف للجوال - داونلود فري الاصدار الاخير مجانا من ماي ايجي - PDF Expert free download - تحميل مجاني ستار تايمز 

معلومات حول البرنامج 
برنامج PDF Expert يتيح لك تحرير النصوص على جوالك حيث يقوم بفتح ملفات pdf و word ومعالجة النصوص بسهولة , يسمح لك البرنامج بفتح الجرائد عبر جوالك والاطلاع على الاخبار , كما يتيح لك عملية التحرير للنصوص كاضافة الصور وغيرها.
كما يتوفر على ادوات منها النسخ واللصق والتعليق على المقالات وكتابة الملاحظات والرموز كما يتوفر على اداة تسمح لك بمشاركة الملفات لاصدقائك .
برنامج PDF Expert مشهور وواسع الخدمة ويعتبر الحل المناسب لتحرير الملفات والكتابة وانشاء المقالات والنصوص , قم بتحميل البرنامج من مدونة تحميل برامج مجانية - ماي ايجي مجانا باخر اصدار له .

تحميل برنامج PDF Expert للهواتف الذكية والايفون والايباد
تنزيل,الاصدار الاخير,برنامج,مجاني,ماي ايجي,فري داونلود,بي دي اف,عرب سيد,جي سوفت,ستار تايمز,المشاغب,برامج نت,myegy,PDF Expert,iphone,ipad

الأربعاء، 6 مارس 2013

تحميل برنامج تيم فيور مجانا 2013 - download teamviewer - برنامج التحكم في الاجهزة

تنزيل تيم فيور الاصدار الاخير - تحميل مجاني من ماي ايجي - تيم فيور للتحكم في اجهزة الكمبيوتر 2013 ستار تايمز - عرب سيد

معلومات حول البرنامج 
برنامج تيم فيور هو الاول في مجال التحكم المتبادل في اجهزة الكبيوتر عن طريق الاي بي والرقم السري , يتيح لك البرنامج الدخول الى اي جهاز شخص تعرفه فتتحكم في تغيير محتوى النظام الخاص به وكانك تستخدم الجهاز الخاص حيث يمكنك من النسخ واللصق وعمل وظائف اخرى بكل سهولة , طريقة استخدام برنامج teamviewer فما عليك سوى الدخول الى البرنامج بعد تنزيله ويجب ان يعطيعك صديقك معلومات الدخول الى جهازك الاي بي ip والباسوورد password وادخالها في الخانات الفارغة وهكذا تكون قد اتممت العملية بكل سهولة .
حجم البرنامج : 5.6 ميجابايت

السبت، 2 مارس 2013

انترنت داونلود مانجر 2013 - Internet Download Manager 6.15 Build 2 IDM


ان عملية تحميل الملفات بمختلف اشكالها شائعة عند الجميع والكل منا يحب التنزيل من الانترنت من افلام واغاني والعاب وحتى الفيديو وغيرها ,والبعض يواجهون مشاكل مع التحميل بحيث ياخذ الملف وقت كبير خلال عملية التحميل لذلك يملون ولا يتركون الملفات تكمل العملية , اليوم احضر لكم الحل المناسب لمشاكلكم مع برنامج Internet Download Manager الوحيد القادر على تنزيل الملفات بسرعة فائقة .
معلومات عن البرنامج
انترنت داونلود مانجر عملاق التحميل والمشهور عند الكثير , يوفر لك تحميل سريع جدا للملفات من الانترنت فهو يضاعف السرعة كثيرا , برنامج Internet Download Manager مميز ورائع بالفعل فهو حاصل على جوائز عالمية في مجال التحميل كما انه اعجب به الملايين من المستخدمين فلا يمكنهم الاستغناء عنه , هو البرنامج الذي يعتبر المنافس الشرس لبرامج التحميل مثل اوربت و فري داونلود مانجر وغيرها .
Internet Download Manager يوفر لك واجهة سهلة التحكم للغاية فهو يتوفر على ادوات واضحة ومفهومة حيث يمكنك من تسييره بكل سهلة , كما انه يدعم استكمال التحميل عند انقطاع النت او الكهرباء .
يوفر لك البرنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب بكل يسر وسهولة عند تشغيلك للفيديو تضهر لك اداة التحميل وهي خاصة بالبرنامج .


تنزيل, تحميل, برنامج, مجاني, عربي, شرح, الاصدار الاخير, ماي ايجي, فري داونلود, عرب سيد , برامج نت, ستار تايمز, التحميل, سريع, شرح, عربي, انترنت داونلود مانجر, مجانا, برامج مجانية, myegy, startimes, free download, arabseed , bramjnet, جي سوفت, Internet Download Manager 6.15 Build 2 IDM